الرئيسية واتساب الاسود واتساب الكاسر الأسود V33

تنزيل واتساب الكاسر الأسود 2024 اخر اصدار KBWhatsApp برابط مباشر V33

واتساب الكاسر الأسود V33
اسم التطبيق واتساب الكاسر الأسود V33
اصدار التطبيق V33
تاريخ التعديل ٢٢ فبراير ٢٠٢٤
مطور التطبيق أحمد الصرماني
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4.4+
فئة التطبيق واتساب الاسود
حجم التنزيل 58.5MB
3.5 Rating (6010)

آخر تحديث ، WhatsApp الكاسر الأسود، هو أحد أكثر التطبيقات طلبًا من قبل الناس حول العالم. خاصة وأن خدمة WhatsApp الأصلية محدودة ، على سبيل المثال ، الحد الأقصى لحجم الملف هو 100 ميغا بايت فقط ، ولحل عدد من المشكلات الأخرى التي تصيب مستخدمي WhatsApp ، فإن الموقع لديه رابط مباشر لإصدار WhatsApp الكاسر الأسود مع جميع الميزات الرائعة.

✨فما تنتظرون؟ قم بالتنزيل الآن واستمتع بالميزات الفريدة. بصرف النظر عن هذا ، يمكنك تنزيله بألوان متعددة وموضوعات وخلفيات جديدة وأي شيء رائع تريده في إصدار WhatsApp الكاسر الأسود. بالطبع إنه مجاني. Ban & Safety WhatsApp الكاسر الأسود لا نستطيع مراقبتك على الواتس اب لان الخصوصية مهمة جدا. كما أنه صغير الحجم للغاية ومتوافق مع جميع أجهزة Android ، ويعتبر أقوى وأفضل تطبيق لجميع إصدارات الكاسر المعدلة حديثًا.

😍ما هو WhatsApp الكاسر الأسود؟

في البداية ، مع انتشار مستخدمي WhatsApp الكاسر الأسود، كانت هناك حاجة إلى بعض الميزات الجديدة وتولى بعض المبرمجين زمام المبادرة في إنشاء تطبيقات واتساب الكاسر المعدلة مثل WhatsApp الكاسر الأسود. كان واتساب الكاسر من البرامج التي احتلت الصدارة في مجال التعديل حيث أصدر المطور اليمني احمد الصرماني عدة نسخ من تطبيق الكاسر بالإضافة إلى ذلك ، يُعرف كل إصدار بلون معين ، وله ميزات وخصائص متشابهة ، ويتميز عن بعضها البعض بإمكانية تنشيط أكثر من حساب على نفس الجهاز.

WhatsApp الكاسر الأسود هو أحد أفضل تطبيقات تنزيل WhatsApp المطورة ويحتوي على ميزات غير متوفرة في WhatsApp الآخر. هذا هو السبب في أنه الخيار الأفضل لأي شخص يبحث عن أفضل تعديل لتطبيق WhatsApp. لذلك ننصحك بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق الكاسر وتنزيل تطبيق WhatsApp الكاسر الأسود من هذه الصفحة عند توفر تحديث جديد. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا البقاء على اطلاع دائم على تنزيلات واتساب الكاسر معنا. أيضًا ، مع كل تحديث لـ #WhatsApp الكاسر ، ستتم إضافة بعض الميزات الحصرية إلى التطبيق ، لذلك ستقومون جميعًا بتنزيل WhatsApp الجديد من هذه الصفحة.

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الازرق الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتساب الكاسر الأسود الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الأحمر الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الذهبي الإصدار الجديد


كيفية تنزيل أحدث إصدار من واتساب الكاسر لنظام Android. أين؟

يبرز هذا السؤال في رأسي عندما أحاول البحث في متجر Play ولا يمكنني العثور عليه. يرجى ملاحظة ، مع ذلك ، أن التنزيل غير ممكن بسبب تناقض السياسة في Google Store. لهذا السبب يجب أن تبحث عن WhatsApp الكاسر الأسود على الإنترنت وليس في سوق التطبيقات. ومع ذلك ، هناك المئات من مواقع الويب التي ستظهر في نتائج البحث. الآن كيف نحدد المحتوى الذي يوفر المحتوى الأصلي؟ يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp الكاسر الأسود الأصلي الآمن من الموقع الرسمي.

✨تنزيل WhatsApp الكاسر الأسود

واتساب الكاسر تشاركه العديد من المواقع على الإنترنت ، لكن معظمها لا يتم تحديثه بإصدارات جديدة. هذا يعني أنه لا يمكن تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp الكاسر الأسود APK إلا من موقعنا على الإنترنت. نقوم دائمًا بتحديث الرابط لتنزيل WhatsApp الكاسر الأسود مجانًا ، أحدث إصدار من تطبيق الكاسر للأندرويد. يمكنك تنزيله على هاتفك بنقرة واحدة من رابط التنزيل. لذلك ليس عليك الانتظار ، فقط انقر فوق زر التنزيل. أيضًا ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الحظر ولا يمكنك العثور عليها حتى إذا كنت تبحث عن تحديث واتساب الكاسر APK في متجر google. ومع ذلك ، لتجنب متاعب البحث ، نقدم روابط سريعة ومباشرة لجميع إصدارات تطبيق الكاسر على موقعنا على الإنترنت. الآن أحدث إصدار من WhatsApp الكاسر الأسود الجديد لنظام Android.

🤔ماهي أنواع واتساب الكاسر

  1. واتساب الكاسر الازرق: النسخة الرسمية الأولى من التطبيق من المطور اليمني احمد الصرماني ، هذه النسخة من واتساب تتميز بأيقونة مذهلة وميزات تلبي حاجة المستخدمين.
  2. واتس اب الكاسر الأحمر: يعتبر الإصدار رقم 2 ولونه الأحمر ويمكن تشغيله كنسخة ثانية برقم مختلف.
  3. واتساب الكاسر الذهبي : المعروف أيضًا باسم واتساب الكاسر الذهبي ، وهو اللون الثالث ويعمل كإصدار ثالث على نفس الجهاز.
  4. واتس اب الكاسر الأسود : هذه هي النسخة الرابعة وهذه النسخة تتميز بلون اسود . يعمل أيضًا كإصدار رابع على نفس جهاز Android.

في الواقع ، يفضل بعض المستخدمين تنزيل إصدار واتساب الكاسر الأسود على البقية لأنهم يعتقدون أن الأسود يحتوي على ميزات لا تتوفر في إصدارات WhatsApp الكاسر الأخرى. لذلك أود تصحيح هذه المعلومات لجميع المستخدمين ، عدد النسخ المتاحة الآن هو 7 نسخ تختلف في الملصقات وألوان الأيقونات والألوان الداخلية ، لكن جميعها لها نفس الميزات والخصائص. تطبيق واتس اب الكاسر الأسود العادي وباقي النسخ كلها تعمل بنفس الكفاءة ولها نفس الحجم ولها نفس الميزات. لكن الاختلاف الوحيد هو القدرة على تشغيل جميع إصدارات WhatsApp الكاسر على جهاز هاتف Android واحد ، حيث يعمل كل إصدار برقم هاتف مختلف.

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الازرق الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتساب الكاسر الأسود الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الأحمر الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الذهبي الإصدار الجديد


🤗تحميل واتساب الكاسر الأسود ضد الحظر

الآن عندما تقوم بتنزيل WhatsApp الكاسر وتفعيل الرقم بداخله ، كانت هناك مشكلة في العثور على الرقم تم تفعيله على نسخة معدلة ، لذلك تم حظره. لذا الآن لا داعي للخوف ، تم تجاوز هذه العقبة عند تنزيل تطبيق واتس آب الخاص الكاسر ضد الحظر ، ولم يعد هناك خوف من حظر رقم المستخدم. سأحاول شرح كيفية تنزيل وتثبيت واتساب واتساب الكاسر الأسود على هاتف أندرويد بطريقة تسهل على كل من لم يتمكن من تنزيل التطبيقات غير المتوفرة على متجر جوجل. كما توجد نفس الطريقة لتنزيل الواتس اب الذهبي ، ولتسهيل ذلك سأشرح لك في شكل خطوات متتالية. أولاً ، يجب تنزيل تطبيق WhatsApp الخاص با الكاسر من مصدر آمن ، كما يجب أن يكون أصليًا وليس مزيفًا. نقدم لكم جميع إصدارات واتساب الكاسر بأحدث إصدار وعندما يتم طرح النسخة مباشرة دون تأخير. بعد ذلك ، قم بحفظ نسخة apk على ذاكرة التخزين في هاتفك وهنا ننتقل إلى الخطوة التالية.

🤔كيفية تشغيل وتثبيت واتساب الكاسر الأسود على أندرويد؟

بعد انتهاء عملية تنزيل WhatsApp الجديدة ، سيتم تثبيت أحدث إصدار على هاتفك ، فقط افتحه على هاتفك حتى يكتمل التثبيت. عملية التثبيت سهلة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هواتف Android محمية أثناء عملية تثبيت ملف APK مباشرة. لذلك ، عليك أولاً التراجع عن خيار إدخال القياسات الحيوية في الإعدادات ومنع تثبيت واتساب الكاسر عن طريق تثبيت تطبيقات غير معروفة ، والباقي موضح في الصورة أدناه.

تفعيل واستعادة المحادثات

الخطوة التالية هي عملية تفعيل الرقم في واتساب الكاسر عن طريق إدخال رقم الهاتف الذي سيعمل عليه تطبيق واتس آب الكاسر. بعد ذلك ، اطلب رمز التفعيل الذي سيتم تسليمه إلى هاتفك بسرعة عبر الرسائل القصيرة. بعد ذلك ، فإن الخطوة التالية هي استعادة الدردشة القديمة (إذا قمت بعمل نسخة احتياطية). تم وصف هذا الخيار في فقرة أخرى. بعد المرور بجميع الخطوات السابقة ، تهانينا. لقد أكملت عملية تنزيل وتثبيت WhatsApp واتساب الكاسر ويمكنك الآن الاستفادة من جميع ميزات التوافق. يمكنك أيضًا تجربة واتساب الكاسر. قد ترغب في ذلك أكثر.

يتضمن تطبيق Black Alkasir WhatsApp العديد من الأدوات الفريدة ، لذلك قمنا بتجميع ميزات وخصائص تطبيق WhatsApp في القائمة التالية.

  • تحديث قاعد واتساب إلى 2.23.
  • حصريًا ، رموز تعبيرية جميلة مخصصة بنقرة مزدوجة لكل دردشة شاشة المحادثة> 3 نقاط.
  • عرض الإخطار المضاف للمكالمات المحظورة عند تشغيل خصوصية المكالمات.
  • يمكنك التطبيق من إضافة خيار لتعطيل النقر المزدوج للإعجاب.
  • أضف رمزًا بجوار اسم مالك المجموعة لمساعدتك في معرفة من يملك المجموعة.
  • [حصري] القدرة على النقر لإرسال رمز تفاعلي ايموجي إلى الرسالة المطلوبة.
  • الضغط مرتين على الرسالة لعمل لأيك.
  • [أضيف] رسالة تأكيد قبل نشر صورة او الفيديو الاستورى .
  • [إضافة]وضع التخفي للمكالمات!
  • يمكنك التطبيق من [إضافة] أظهر للمتصلين أنك لست متصلاً بالإنترنت.
  • يمكنك التطبيق من[إضافة] مشاركة جهة اتصال أي شخص بطريقة سهلة من دون مشاركة معلومات الشخص.
  • أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp الأسود ضد للحظر حتى لا يتمكن أي شخص من حظر حسابك على التطبيق.
  • يمكنك بسهولة تغيير صوت التسجيل الصوتي داخل البرنامج فقط من خلال الإعدادات واختيار الصوت الذي تريده.
  • يتضمن التطبيق القدرة على إرسال العديد من الرسائل إلى مجموعة في وقت واحد.
  • يمكنك بسهولة تغيير نغمة الرسائل إلى النغمة المفضلة لديك من خلال إعدادات التطبيق.
  • يمكن تغيير صوت الصوت المسجل داخل التطبيق بسهولة من خلال الإعدادات ويمكن تحديد الصوت الذي تريده.
  • يسمح لك أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Black Alkasir بإخفاء الرسائل تمامًا من الأرشيف.
  • تفعيل الزر العائم للدردشات حتى تتمكن من الدردشة وإرسال الرسائل والرد عليها بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى الدخول إلى التطبيق.
  • يتضمن تحديث WhatsApp الأسود إمكانية تغيير مظهر التطبيق بالكامل والتحكم في الألوان واختيار الألوان التي تريد رؤيتها.
  • يمكنك من خلال التطبيق عمل مكالمات فيديو جماعية بجودة عالية وبدون مشاكل في الاتصال.
  • ميزة إخفاء الحالات التي تم النظر فيها بشكل دائم دون الظهور مرة أخرى.
  • الآن ، مع تطبيق Black Alkasir ، يمكنك كتابة أكثر من 700 حرف حسب الحالة دون أي مشاكل.
  • ميزة الترجمة الفورية حتى تتمكن من اختيار اللغة التي تريد ترجمتها تلقائيًا من خلال المحادثات.
  • قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج الكاسر واكتشف العديد من الميزات بنفسك.

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الازرق الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتساب الكاسر الأسود الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الأحمر الإصدار الجديد

تحميل مباشر واتس اب الكاسر الذهبي الإصدار الجديد


😃زيادة الخصوصية

كانت الخصوصية أحد أهم متطلبات مستخدمي WhatsApp حيث يعتبر المسؤولون غير مبالين بهذا المطلب. من أهم مميزات واتساب الكاسر هو تلبية احتياجات الراغبين في حماية خصوصيتهم ، حيث أن استخدام واتساب الكاسر يمنحك العديد من المزايا:

  • يمكن للمستخدم إخفاء متى آخر ظهور،
  • ميزة إخفاء الصحين الزرقاء سواء في المجموعات او المحادثات الخاصة.
  • يمكنك أيضًا إخفاء خطي القراءة ( الصحين الزرق).
  • إخفاء (جاري الكتابة الان) في مجموعات أو محادثات خاصة أو رسائل جماعية.
  • كذلك بالإمكان إخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي.
  • الآن مع واتس الكاسر يمكنك مشاهدة حالة أصدقائك دون إظهار انك قمت بالمشاهدة.

😄مميزات النشر عند تحميل الواتس الجديد

في هذه الفقرة ، فيما يتعلق بالنشر ، سأشرح ما ستحصل عليه إذا قررت تنزيل WhatsApp الجديد لنظام Android. أولاً ، لا توجد قيود على نقل ملفات الفيديو ، وتم توسيع منطقة الفيديو القابلة للتحويل إلى أكثر من 100 ميجابايت. أيضًا ، يمكن تمديد حالة الفيديو على WhatsApp الجديد إلى أكثر من 10 دقائق بدلاً من 30 ثانية التي يقدمها WhatsApp الرسمي. قد يتم إعادة توجيه الرسائل إلى رقم غير محدد دون ظهور الرسالة المعاد توجيهها.

  • تتوفر خيارات ترجمة النصوص في واتساب الكاسر بلغات متعددة بالإضافة إلى خيارات ترجمة متعددة.
  • هناك فاصل بين الدردشات الجماعية والدردشات الخاصة.
  • قفل المحادثات على واتساب .
  • الميزة الجديدة لـ واتساب الكاسر هي منع حذف الرسائل.
  • يمكنك قفل واتساب الكاسر ببصمة إصبعك أو نقش أو كلمة مرور.
  • يتم تخصيص نغمة رنين محددة لصديق أو مجموعة.
  • يسهّل واتساب الكاسر تنزيل حالة أصدقائك.
  • إمكانية تنظيم الرسائل (من الأقدم إلى الأحدث والعكس)
  • تخصيص خلفيات للدردشة.
  • رموز تعبيرية كثيرة ومتنوعة.
  • تسجيل نغمات لبدء التسجيل وانتهائه.
  • تخصيص من يمكنه رؤية حالتك.
  • أرسل الصور ومقاطع الفيديو على WhatsApp الجديد الخاص بك دون أن تفقد الجودة.

✨تحديث واتس اب الكاسر

إذا كان لديك تطبيق WhatsApp بالفعل على جهازك ، فسيخبرك أحيانًا بوجود إصدار جديد من التطبيق وتحتاج إلى تحديث الإصدار الأسود من واتساب الكاسر هذه الرسالة قد يخشى بعض المستخدمين ، وخاصة أولئك الذين ليس لديهم خبرة مع برامج APK ، التحديث. لا داعي للقلق ، فالتحديثات من واتساب الكاسر الأسود عادة لا تحذف الدردشات القديمة. ومع ذلك ، لمزيد من الطمأنينة ، قم بعمل نسخة احتياطية قبل تحديث واتساب الكاسر الجديد.

تحميل واتس اب الكاسر الازرق برابط مباشر

  • اسم التطبيق : AlKaser WhatsApp blue
  • حجم التطبيق: 52 ميجابايت
  • مرات التحميل: اكثر من مليون مرة تحميل
  • اخر إصدارات التطبيق: V33
  • نظام التشغيل: اندرويد

تحميل تطبيق واتس اب الكاسر الاسود برابط مباشر

  • اسم التطبيق : AlKaser WhatsApp black
  • حجم التطبيق : 53 ميجابايت
  • مرات التحميل : اكثر من مليون مرة تحميل
  • اخر إصدارات التطبيق : V 33
  • نظام التشغيل : اندرويد


تحميل تطبيق واتساب الكاسر الاحمر برابط مباشر

  • اسم التطبيق: واتساب الكاسر الاحمر
  • المطور : احمد الصرماني
  • الاصدار: V33
  • الترخيص : مجاني
  • حجم التطبيق : 53 ميجابايت
  • التوافق مع اندرويد: 4.1 فيما فوق




تحميل واتس اب الكاسر الذهبي " Alkaser WhatsApp Gold "

  • اسم التطبيق : واتس اب الكاسر الذهبي
  • المطور: أحمد الصرماني.
  • الإصدار: V33
  • الترخيص : مجاني.
  • حجمه: 53.
  • التوافق مع اندرويد: 4.1 فيما فوق.



تطبيقات ذا صلة