الرئيسية واتساب بلس واتساب الازرق

تنزيل واتساب بلس الأزرق برابط مباشر WhatsApp Blue

واتساب الازرق
اسم التطبيق واتساب الازرق
اصدار التطبيق V30
تاريخ التعديل ١٤ فبراير ٢٠٢٤
مطور التطبيق واتساب بلس
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4.4+
فئة التطبيق واتساب بلس
حجم التنزيل 53 MB
4.2 Rating (203)


تحميل تطبيق واتساب بلس الازرق يوفر التطبيق العديد من المزايا والإضافات التي تميزه عن تطبيق الواتساب الرسمي مما جعله تطبيق متوافق للغاية مع العديد من المستخدمين ،واتساب بلس الازرق تم تطويره حيث أضاف المطور الجديد . في التحديث الأخير ، يتعامل المطور أيضًا مع العديد من المشكلات الموجودة في الإصدارات السابقة من التطبيق ، حيث توجد العديد من الميزات المشتركة بين إصدارات واتساب بلس الازرق ، ومن بين الإصدارات الأخرى المعدلة من WhatsApp الأصلي.

واتساب بلس الازرق هو أفضل إصدار على الإطلاق ، لأن الكثير من المستخدمين يعجبون به ، لما يتمتع به من أمان كامل وقدرات عالية. كما سنذكر بعض ميزات تطبيق واتساب بلس الازرق من خلال الفقرات التالية والتي تم تصنيفها من بين أهم الأسباب التي مكنت التطبيق من أن يحظى بشعبية كبيرة ومحبوبة من قبل المستخدمين ويتم تحديثه باستمرار ويضيف المطور أيضًا ميزات جديدة لكل تحديث جديد يصدره وكذلك يعالج المشكلات التي كانت في الإصدارات السابقة ويعمل على إصلاحها.

رابط تحميل مباشر واتساب بلس الازرق

🤗الميزات والمميزات التي جعلت تطبيق واتساب بلس الازرق الخيار الأفضل لجميع مستخدمي واتساب

تحديث تطبيق بلس الازرق للواتس اب بالتأكيد ليس من المستغرب أن تقرأ عن إصدار واتساب بلس الازرق أنه تطبيق يتمتع بقدرات رائعة وجديدة ، وسنشرح بعضًا من أهم الإمكانيات الغامضة التي لا يعرفها الجميع ، مثل إنهم لا يعرفون الطريقة الصحيحة لاستخدامها أو عند استخدامها ، ولا يعرفون سبب إضافتها إلى نسخة التطبيق أيضًا ، لأن البعض لا يعرفون ما يمكنهم الوصول إليه عند استخدام هذه الميزات بشكل صحيح ، من خلال الفقرات التالية سوف نشرح لكم بعض الميزات والخصائص التي يقدمها واتساب بلس الازرق ، وعلى الرغم من ذلك من أجل التعرف على بعض أهم مميزات تطبيق واتساب بلس الازرق وما يمكنك فعله به. من أجل معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام بعض الإمكانيات والميزات التي يوفرها التطبيق نسخ ، اتبع جميع الفقرات التالية من المقال.

😍بعض أهم إعدادات الخصوصية التي يقدمها واتساب بلس الازرق كما يمنح المستخدم من التحكم فيها

من خلال واتساب بلس الازرق يمكنك إدارة جميع إعدادات الخصوصية وضبطها كما يحلو لك [تفعيل / تعطيل] ، ميزة عدم حذف الرسائل من خلال هذه الميزة ، لن يتمكن المرسل من حذف الرسائل منك ، في أقرب وقت. عندما تخرج الرسالة من المرسل ، لن يتمكن من إدارة حذفها منك ويمكنه حذفها منه فقط ، تتيح لك ميزة إخفاء آخر ظهور على واتساب بلس الازرق إخفاء الظهور على واتساب بلس الازرق ويمكنك أيضًا إصلاحه على بعض التواريخ حيث تظهر لجميع جهات الاتصال التي كنت على اتصال بها مع التاريخ الذي أدخلته وليس التاريخ الفعلي لآخر ظهور لك ، لذلك يعتقد البعض أنك لم تقم بتشغيل واتساب بلس الازرق لفترة من الوقت ، ميزة إخفاء الصح الزرقاء ، يمكنك من خلالها التحكم في الخصوصية وإخفاء الصح الأزرقين وهما علامة القراءة الصحيحة والتي تظهر للمرسل عند استلام الرسائل ، ويمكنك منع ظهور الشيك الثاني للاستلام لأنه ليس كذلك يظهر الاختيار الثاني على المرسل عند استلام الرسائل ، لذلك يعتقد المرسلون أنك لم تستلم رسائلهم. يقدم التطبيق العديد من المزايا التي سنذكر بعضها لأننا لا نستطيع ذكرها جميعًا.

رابط تحميل مباشر واتساب بلس الازرق

😁يمكنك من خلال واتساب بلس الازرق التحكم في الألوان والخلفيات

تطبيق واتساب بلس الازرق هو إصدار مميز للغاية بإمكانيات مذهلة يمكنك من خلالها التحكم في جميع الألوان والخلفيات داخل التطبيق ، كما يمكنك تغيير أيقونة التطبيق حيث يوجد العديد من الاقتراحات التي يمكنك من خلالها اختيار أيقونة التطبيق المناسبة من خلالها يمكنك ، حيث يمكنك التحكم في جميع ألوان الشاشة الرئيسية وجميع الألوان موجودة داخل شاشة الدردشة ويمكنك أيضًا تنشيط الوضع الليلي ، ويمكنك التحكم في خلفيات الشاشة الرئيسية وشاشة الدردشة والتحكم في الألوان من الشريط العلوي لشاشة التطبيق ، وخلفية الحالة ، والألوان داخل قوائم التطبيق ، وما إلى ذلك ... يمكنك أيضًا تغيير سمات التطبيق وحتى يمكنك تنزيل سمات جديدة للبرنامج بخلاف السمات الرسمية المتاحة داخل التطبيق حيث يمكنك التحكم بشكل كامل في شكل واتساب بلس الازرق

😊درجة الأمان في تطبيق واتساب بلس الازرق ومميزاته

واتساب بلس الازرق يمكنك بسهولة تفعيل وتعطيل كافة الإمكانيات والميزات من خلال قسم إضافات واتساب بلس الازرق حيث طور المبرمج التطبيق بأعلى مستوى من التشفير ولا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى خصوصيتك إلا إذا سمحت لهم بالوصول مهما حدث لك لديك أيضًا القدرة على حماية البرنامج بكلمة مرور أو نمط أو بصمة إصبعك لحماية بياناتك من المتطفلين الذين يصلون إلى الهاتف ، ويمكنك إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك بما في ذلك الرسائل المهمة باستثناء الرسائل الصوتية أو النصية وما إلى ذلك في مجلد ينتمي إلى مستخدم بتأمين صعب للغاية ، وهذا المجلد يكاد يكون مخفيًا للكثيرين لأنه لا يظهر ، لكن لا ولكن بالضغط على كلمة واتساب بلس الازرق الموجودة في أعلى يمين الشاشة الرئيسية للتطبيق والتي يمكن الوصول إليها ومتوفرة في إصدار التطبيق حيث ستجد هذه الكلمة في الأعلى مع اختلاف طفيف في الاسم وهو رقم الإصدار الذي تستخدمه الأشعة تحت الحمراء. ليس ذلك فحسب ، بل يجب عليك فتح كلمة المرور لتتمكن من الدخول إلى الدردشات المخفية ، فعند تنشيط ميزة الدردشات المخفية ، يجب عليك أولاً تنشيط كلمة المرور للوصول إليها بعد إخفائها.

رابط تحميل مباشر واتساب بلس الازرق

😚نسخ تنزيل واتساب بلس الازرق وتمييزها بين إصدارات النسخ المعدلة من WhatsApp -> واتس اب بلس

هناك أربعة إصدارات من واتساب بلس الازرق ، متوفرة بين كل إصدار وآخر له اسم ولون وسمات مختلفة عن نظيراتها من إصدارات التطبيق. ومن بين الإصدارات المعدلة التي يتم نشرها اليوم ، تحديث واتساب بلس الازرق متوفر الآن في جميع محركات البحث ، وهو ما يتم ذكره ونشره من قبل العديد من المواقع التي تنشر نسخًا معدلة من WhatsApp الرسمي.

يجب على جميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل إصدار مخالف لإصدارات البرنامج التوقف فورًا والبحث عن الإصدارات الرسمية من واتساب بلس الازرق ، لأنه يمثل مصدر أمان لجميع المستخدمين ويحفظ كل ما يشاركه به في البرنامج ، ويتضمن الميزات والإمكانيات التي لا توفرها الإصدارات المنافسة الأخرى حاليًا لأنها مصنفة من بين أفضل الخيارات لجميع مستخدمي واتساب في الإصدارات المثالية بعد التطبيق الأصلي من حيث الأمان والخصوصية والإمكانيات حيث يتم تحديثها باستمرار مع إضافة الميزات والخصائص الجديدة مع كل تحديث جديد يتم إصداره ، لمعرفة المزيد حول إصدارات وإصدارات واتساب بلس الازرق

🤩معلومات حول تطبيق واتساب بلس الازرق

اسم التطبيق

واتساب بلس الازرق

رقم الاصدار30 V
الحجم44.3 MB
يتطلب نسخة اندرويداندرويد + 4.3
آخر تحديثمنذ 5 دقائق
الترخيصمجاني


تحميل واتساب الأزرق

تطبيقات ذا صلة

واتساب ايفون MBWhatsApp
  • V9.82
  • 72 MB
واتساب الذهبي

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي

  • V30
  • 58 MB
واتساب الأخضر

واتساب الأخضر

واتساب بلس

  • V30
  • 65 MB
واتساب الأحمر

واتساب الأحمر

واتساب بلس

  • V30
  • 62MB
حالات واتس اب  فيديو
  • 2023
  • 7 MB