الرئيسية واتساب بلس انشاء رقم واتساب امريكي

تطبيق نوميرو Numero Esim لعمل رقم امريكي للواتساب لهواتف الأندرويد

انشاء رقم واتساب امريكي
اسم التطبيق انشاء رقم واتساب امريكي
اصدار التطبيق 2023
تاريخ التعديل ٢٨ ديسمبر ٢٠٢٢
مطور التطبيق App Development Team
متطلبات تشغيل التطبيق Android 4+
فئة التطبيق واتساب بلس
حجم التنزيل 32 MB
3.7 Rating (87)

يعتبر تطبيق Numero eSIM من أقوى التطبيقات وأفضلها لتوليد أرقام وهمية في هواتف Android في الوقت الحالي. من خلال Numero eSIM ، يمكنك إنشاء رقم واتس اب امريكي مجموعة ضخمة من الأرقام المزيفة علي تطبيق واتساب الذهبي التي يمكنك الاستفادة منها لحماية بياناتك الشخصية وهاتفك من التطبيقات المتطفلة ، يتمتع Numero eSIM بالعديد من المزايا وقدراته المذهلة جعلته يكتسب شهرة واسعة جدًا في تطبيق واتساب الذهبي الشهير بدلا من واتساب الرسمي وينتشر عبر دول العالم في فترة وجيزة من صدوره حتى نال إعجاب العديد من مستخدمي هواتف أندرويد الذين يرغبون في الحصول على أرقام وهمية ، سنعمل في هذا المقال على التحدث عن أهم هذه المزايا مع 'to download link لذا ابق معنا حتى نهاية المقال لتحصل على التطبيق وإيجاد رقم وهمي يمكن استخدامه لبرامج التواصل الاجتماعي من تطبيق واتساب بلس.

ما هو Numero eSIM ؟

Numero eSIM هو تطبيق ذكي تم تطويره لحماية المعلومات الشخصية للفرد من الإنترنت الواسع ، من خلال إنشاء أرقام وهمية من العديد من البلدان حول العالم ، يمكن للمستخدم الحصول عليها وإجراء عمليات التسجيل وإنشاء حسابات وغيرها بهذه الأرقام دون أي مشاكل أو وقد يصل الأمر إلى إرسال رسائل نصية من خلاله إلى أشخاص آخرين حول العالم ، وكذلك إجراء مكالمات دولية بأسعار منخفضة للغاية ، والأهم من ذلك أن هوية صاحب الرقم ستبقى مجهولة سواء على الإنترنت أو غير ذلك. ابق معنا حتى نهاية المقال لتتعلم كيفية الحصول على رقم افتراضي عالمي بسرعة كبيرة وبدون أي مشاكل.

رابط تحميل البرنامج

تحميل من Google PLAY

اسم البرنامجNumero eSIM
الإصدار الحالي14.3
الفئةالاتصال
الحجم90.69 MB
نظام التشغيلأندرويد 5.0 أو أحدث
آخر تحديث
13 أكتوبر 2023
السعرمجاني

أهمية تطبيق لعمل رقم امريكي مجاني

عملية الحصول على رقم أمريكي أو أجنبي هي عملية مهمة للغاية ، ومن أجل القيام بذلك ، فإنتطبيق Numero eSIM هو الأنسب والأفضل ، ستظهر فائدة الأرقام الأجنبية أو المزيفة ، عند إنشاء حسابات في منصات مختلفة تحتاج معظم المواقع الإلكترونية إلى إدخال رقم الهاتف للتسجيل بها واستخدامه ، وهو أمر بسيط لا يتعدى بضع دقائق من هذه المنصة أو الموقع الإلكتروني ، فلا داعي لنشر رقمك الشخصي في هذه المنصات وجعلها تجمع البيانات الشخصية عنك ، والتي قد تسبب لك الأذى في المستقبل ، لذا فإن الأرقام المزيفة مفيدة من تطبيق واتساب الازرق هذه ومن ناحية أخرى ، إذا كنت صاحب عمل وتريد الحصول على رقم لجعل العملاء يتصلون بك من خلاله ، فسيقوم التطبيق تكون ذات فائدة كبيرة لك ولن تضطر إلى التواصل معهم من خلال رقمك الشخصي من العائلة والأصدقاء ، وهناك العديد من الأشياء الأخرى التي تجعل تطبيق نوميرو مهمًا ، سوف تكتشفها مع مرور الوقت.

😊يمكنك بسهولة الحصول على رقمك في الولايات المتحدة في تطبيق Numero.

يتيح لك تطبيق Numero eSIM الحصول على أرقام أجنبية بسرعة وسهولة عن طريق دفع مبالغ صغيرة من المال. من خلال هذه الأرقام ستتمكن من التسجيل في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تطبيق واتس اب الذهبي و Telegram و Snapchat و Instagram وغيرها من التطبيقات ، وتصبح عملية التواصل مع أصدقائك وأفراد أسرتك أكثر مرونة وأمانًا ، لذلك إذا كنت تسافر كثيرًا إلى دول أجنبية ولا ترغب في شراء بطاقة SIM لأي سبب من الأسباب ، أو إذا كنت ترغب فقط في منح هذه الأرقام للشركات والمتاجر مؤقتًا وحماية رقم هاتفك الخاص ، فإن تطبيق Numero هو أحد أفضل البدائل التي يمكنك تستخدم للحصول على رقم بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى شراء بطاقة SIM.

احصل على أرقام أجنبية مجانية من خلال تطبيق Numero eSIM

إذا لم تكن لديك القدرة على شراء الأرقام من تطبيق Numero eSIM ، فهناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الحصول على أرقام أجنبية دون الحاجة إلى دفع أي أموال مقابل التطبيق ، ولكنك ستحتاج إلى جمع بعض النقاط ، حيث أن كل رقم له رقم من النقاط عند الوصول من خلال نقاطك إلى هذا الرقم ، يمكنك إجراء مكالمات دولية وإرسال رسائل نصية والحصول على أرقام أجنبية لحماية معلوماتك من التطبيقات المتطفلة.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها جمع هذه النقاط للأرقام ، الطريقة الأولى هي دعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق ، بحيث تحصل على الكثير من النقاط لكل شخص تقوم بدعوته ، من خلال مشاهدة الإعلانات ، أو مشاركة أو الإعجاب بصفحة الفيس بوك ، أو تسجيل الدخول إلى التطبيق يوميًا هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك ، ولكن أفضل طريقة هي دعوة الأصدقاء. بعد جمع النقاط ، ستحصل على رقم أجنبي على الفور

تعدد الأرقام في تطبيق Numero eSIM

نعلم جميعًا أن معظم تطبيقات إنشاء أرقام وهمية تعمل على منحك رقمًا واحدًا فقط يمكنك استخدامه دون أي مشاكل وقد تصل بعض التطبيقات إلى عدد الأرقام التي يمكنك الحصول عليها من 3 أو 4 أرقام.

ومن أشهر هذه التطبيقات تطبيق Safeum ، وتطبيق 2nr ، وتطبيق iTel ، وما يميزها هو توليد أرقام مجانية مباشرة دون دفع نقود أو جمع نقاط ، يمكنك القراءة عنها إذا كنت ترغب في ذلك. ص

جدير بالذكر أن تطبيق Numero يختلف عنهم بل ويتفوق عليهم على غيرهم من حيث امتلاك عدد لا حصر له من الأرقام ، ولا يوجد حد للأرقام الأجنبية التي يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق ، سواء كان ذلك مجانًا عن طريق جمع النقاط أو الدفع. ، وفي حالة امتلاكك لعدة أرقام في Numero ، فستتمكن من إدارتها جميعًا بكل بساطة وسهولة دون مواجهة أي عقبات ، وهذه هي نقطة القوة في التطبيق

🤩شرح برنامج نوميرو افضل تطبيق الحصول على ارقام أمريكية مجانية

- في البداية ، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق من خلال رقم هاتفك ، سواء كان رقمًا مزيفًا حصلت عليه من تطبيق آخر أو رقمك الخاص ، فستظهر لك الصفحة الرئيسية للتطبيق بواجهة أنيقة وأروع رسومية ، سترى مجموعة من الخيارات المتاحة ، اضغط على خيار النقاط المجانية ، كما هو موضح في الصورة.

بعد ذلك ، سيتم عرض بعض التعليمات التي تخبرك أن رقمًا أمريكيًا واحدًا يتطلب 400 نقطة ، قم بالضغط على زر التأكيد كما هو موضح في الصورة.

عند الضغط على "تأكيد" ، ستظهر لك عدة خيارات يمكنك من خلالها جمع النقاط ، وأشهرها دعوة الأصدقاء ، والمشاركة في تطبيق واتساب الاسود و الفيس بوك ، وتسجيل الدخول كل يوم ، والاستطلاعات ، والأسئلة ، وصندوق المفاجآت ، واختيار الطريقة التي يناسبك لجمع النقاط.

- إذا اخترت دعوة الأصدقاء من أجل جمع النقاط والحصول على رقم مجاني ، فستظهر صفحة تحتوي على شرح مع زر خاص لمشاركة رابط ، اضغط عليه وأرسله إلى أصدقائك الذين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي ، عندما ستقوم بتنزيل التطبيق في هاتف صديقك بالضغط عليه في الرابط ، ستحصل على نقاط يمكنك من خلالها امتلاك رقم أمريكي مجانًا😀 كلما زاد عدد الأصدقاء لديك ، ستحصل على المزيد من النقاط والأرقام

بعد جمع 400 نقطة أو أكثر ، اضغط على خيار تحويل النقاط إلى خدمة كما هو موضح في الصورة.

- بعد ذلك سيتم عرض صفحة تحتوي على خدمات Novero ومنها رقم هاتف جوال أمريكي ، اضغط عليها ثم اضغط على زر "احصل على رقمك مجانا" كما هو موضح بالصورة.

بعد ذلك ستحصل على رقم الهاتف وكل ما عليك فعله هو تفعيله بالعودة
اذهب للصفحة الرئيسية ثم اضغط على ايقونة الرسائل كما هو موضح بالصورة.

بعد ذلك ستظهر لك صفحة تحتوي على مجموعة أقسام ، اضغط على القسم الثاني ،
ثم اضغط على السهم الموجود أعلى الشاشة لإظهار القائمة المنسدلة واضغط
حول تفاصيل الشرائح الافتراضية الخاصة بي ، كما هو موضح في الصورة.

- سيتم عرض جميع الأرقام التي حصلت عليها من خلال نقاط التجميع ، قم بذلك
بالنقر على الرقم الذي تريد تفعيله ، ستظهر نافذة تحتوي على خيار التفعيل.

في النهاية ، ستظهر لك نافذة ، انقر فوق "تأكيد" وستتمكن من القبول
الرسائل النصية وتفعيل حسابات الموقع وإجراء المكالمات الصوتية وما إلى ذلك.

🤗مميزات تطبيق Numero eSIM

  • من السهل التعامل معها.
  • من الممكن أن يكون لديك عدد كبير من الأرقام المزيفة.
  • يسمح لك بتنشيط حسابات Facebook و WhatsApp.
  • باستخدامه ، يمكنك إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات مشفرة وآمنة.
  • خالية من الأخطاء والمشاكل.
  • يستقبل الرسائل بسرعة كبيرة.
  • يدعم إمكانية وجود أكثر من رقم أمريكي.
  • يمكن إدارة جميع الأرقام بسهولة تامة فيه.
  • يساعدك على الاحتفاظ ببياناتك الشخصية.
  • يسمح لك بامتلاك أرقام أجنبية مجانًا.
  • إنه أحد أفضل التطبيقات التي توفر العديد من الأرقام الأجنبية.
  • يعمل على الأجهزة الضعيفة.
  • يتمتع بخصوصية عالية من حيث حماية البيانات.
  • هذا هو أفضل تطبيق لإرسال الرسائل وإجراء مكالمات آمنة


    تطبيقات ذا صلة

    واتساب ايفون MBWhatsApp
    • V9.82
    • 72 MB
    واتساب الذهبي

    واتساب الذهبي

    واتساب الذهبي

    • V30
    • 58 MB
    واتساب الأخضر

    واتساب الأخضر

    واتساب بلس

    • V30
    • 65 MB
    واتساب الازرق

    واتساب الازرق

    واتساب بلس

    • V30
    • 53 MB
    واتساب الأحمر

    واتساب الأحمر

    واتساب بلس

    • V30
    • 62MB
    حالات واتس اب  فيديو
    • 2023
    • 7 MB